أخر الاخبار

وداعا واتساب واتس اب يتوقف عن العمل على هذه الأجهزة مع بداية شهر أكتوبر 2024 اعرف جهازك

وداعا واتساب

وداعا واتس اب



وداعا واتساب واتس اب يتوقف عن العمل على هذه الأجهزة مع بداية شهر أكتوبر 2024 اعرف جهازك


وداعًا لتطبيق واتساب.. تحذير عاجل بشأن توقف تطبيق واتساب عن هذه الأجهزة مع بداية شهر أكتوبر.. شوف تلفونك منهم من خلال  موقع مليون مسيحي، حيث يرغب العديد من الأشخاص بالتعرف على أنواع الهواتف التي سيتم إيقاف دعمها من قبل تطبيق الواتس آب.



         توقف تطبيق واتساب عن هذه الأجهزة


أشارت إدارة تطبيق الواتس آب إلى أن التطبيق لن قوم بدعم أجهزة الأندرويد 5.0، بالإضافة إلى عدم دعم التطبيق لهواتف الآيفون التي تعمل بنظام التشغيل الأقدم من ios 12.


حيث إن هذه الهواتف المذكورة لن تكون قادرة على تحميل واتس آب الجديد بعد التحديثات التي سوف تتم عليه في شهر أكتوبر المقبل، حيث إن واتس آب يعمل من وقت إلى آخر على التحذير من عمليات التشغيل المختلفة التي تسهل من العمل على تطبيق الواتس آب أمام كافة المستخدمين.



أوضح تطبيق الواتس آب أن تغيير الأجهزة والبرامج يجب العمل على مراجهة أنظمتها، والعمل على اختيار كل ما هو مناسب من أجل عملية التشغيل.


بالإضافة إلى أن إدارة الواتس آب تعلم على النظر على هذه الأجهزة في كل عام، إلى جانب البرامج القديمة التي لا يزال يستخدمها عدد قليل من الأشخاص إلى وقتنا هذا، ويرجع هذا إلى عدم احتوائها على آخر الحديثات، مع افتقارها إلى الوظائف اللازمة من أجل تشغيل الواتس آب.


يهتم العديد من الأفراد في مختلف أنحاء العالم باستخدام تطبيق الواتس آب الشهير، حيث إنه أحد أشهر وأهم تطبيقات التواصل الاجتماعي الذي يعتمد على الرسائل النصية.









خادم الرب

موقع مليون مسيحي





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -