أخر الاخبار

محمد صلاح يقبل التفاوض مع عملاقي إنجلترا في تحول هائل

لاعب مصري
اللاعب المصري المشهور محمد صلاح



محمد صلاح يقبل التفاوض مع عملاقي إنجلترا في تحول هائل

كشفت تقارير إعلامية عن آخر التطورات الخاصة بالمفاوضات بين الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، وإدارة ناديه من أجل تجديد تعاقده.


وينتهي العقد الحالي لمحمد صلاح مع ليفربول في صيف 2025، أي نهاية الموسم الجاري.


ولا توجد أي مفاوضات بين محمد صلاح من جهة، ومسؤولي ليفربول من جهة أخرى، بشأن تجديد العقد، حسب ما صرّح اللاعب صاحب الـ32 عامًا.


وقال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:


 "كان من المفترض عقد جلسة بين صلاح ومسؤولي ليفربول عقب مواجهة نوتنغهام في الدوري الإنجليزي، ولكن الفريق خسر ثم كان هناك مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا فأُجِّلَت الجلسة".


وأضاف: 


"صلاح رافض تقليل قيمة عقده مع ليفربول، ولا يريد التجديد أقل من موسمين، وهو الأمر الذي يعد ضد مبدأ إدارة (الريدز) بالتجديد للاعبين فوق الـ30 عامًا لموسم واحد".


وتابع: 


"صلاح أصبح أسطورة عظيمة في إنجلترا وحياته الأسرية تجعله يريد أن يكمل مسيرته هناك، وبالأخص في ليفربول، وموضوع العروض السعودية للاعب توقف، أما خارج إنجلترا فصلاح لديه عرض من باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن داخل البريميرليغ قد يذهب لأرسنال أو تشيلسي، وليس مانشستر يونايتد أو السيتي، فهو لا يريد الذهاب لأندية تتنافس مع (الريدز)"


وانضم صلاح إلى ليفربول صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، وجدد قائد منتخب مصر عقده مع الريدز في يوليو 2022 حتى نهاية الموسم الحالي، وشهدت المفاوضات بين الطرفين تعثرًا في بعض المراحل، قبل التمديد الذي جعل صلاح يتقدم إلى مراكز متقدمة في قائمة الأعلى أجرًا في البريميرليغ براتبٍ يُقدر بـ350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا، وفقًا لتقارير صحفية متعددة.


رفض صلاح الانتقال إلى الدوري السعودي بعدما تلقى عرضًا مغريًا في وقت سابقٍ من الهلال، مُفضلًا إكمال عقده مع الريدز.










خادم الرب

موقع مليون مسيحي




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -