أخر الاخبار

نجاة الرئيس الأمريكي السابق ترامب من محاولة اغتيال للمرة الثالثة

الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب
الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب
 


نجاة الرئيس الأمريكي السابق ترامب من محاولة اغتيال للمرة الثالثة


الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، هذا الرجل عجيب ـ فقد نجا مِن فيروس كورنا ـ ونجا من كل المحاكمات التي قد دبروها له ـ ونجا عند محاولة اغتياله للمرة الأولى في 13 يوليو من العام الجاري ـ ثم محاولة اغتيال  ثانية في 16 سبتمبر الماضي ـ ثم  يوم أمس 13 أكتوبر 2024 ، قد نجا من محاولة اغتيال  ثالثة.   


 و قامت الأجهزة المختصة بالقبض على رجل مسلح بأسلحة حرب، خارج مكان اجتماع الرئيس دونالد ترامب مع مؤيديه ـ في "كوتشيلا كاليفورنيا" ـ وكانت قد حاولت التكتم على المحاولة الإرهابية هذه  ـ إلا وسرعان ما سارعت في الإعلان عنه!


 والمشتبه به ـ قد حاول دخول منطقة كبار الشخصيات في اجتماع دونالد ترامب الانتخابي وذلك بتصريح صحفي مزيف، وقد تم القبض عليه وبحسب مكتب شرطة منطقة "ريفر سايد" أن المقبوض عليه هو سجين سابق ـ وعمره 49 سنة وينتمي إلى منظمة متطرفة وبالطبع الرئيس ترامب مستمر وسوف يلقي كلمة لاحقاً في ولاية أريزونا.



  أصدقائي: في كل هذه المرات تزداد شعبية الرئيس ترامب ـ وتظهر الوجه القبيح للدولة العميقة ـ  ويبدو  أنهم لن يهدأوا في محاولاتهم حتى اغتياله!


 ولا أنس أن أقول ـ ان الملياردير /إيلون ماسك، صاحب منصة  أكس "تويتر" ، كان يقف بجوار الرئيس ترامب وكان يتهلل ـ امام الجموع كما ترونه في الصورة ــ  ويبدو أنه واثق من فوز ترامب.







خادم الرب

موقع مليون مسيحي






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -