أخر الاخبار

اختفاء فتاة قاصر بعد محاولتها الهجرة الى سبتة سباحة

 

اختفاء فتاة
اختفاء فتاة قاصر


اختفاء فتاة قاصر بعد محاولتها الهجرة الى سبتة سباحة


أصبحت فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 عامًا ضمن قائمة الأشخاص المفقودين الذين حاولوا الوصول سباحة إلى مدينة سبتة المحتلة.


وفي هذا السياق، كشفت صحيفة “إلفارو” المحلية بسبتة المحتلة أن الفتاة التي تُدعى “وصال” وتنحدر من مدينة الفنيدق، حاولت الهجرة إلى سبتة برفقة صديقتها قبل أيام قليلة.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن صديقتها تمكنت من الوصول إلى شاطئ سبتة المحتلة، لكن “وصال” اختفت ولم يُعثر عليها حتى الآن.


ويأتي هذا الاختفاء في سياق استمرار تسجيل حالات اختفاء الشباب والقاصرين المغاربة الذين يحاولون الهجرة سباحة إلى سبتة، خاصة منذ بداية صيف 2024.


أطلقت عائلة فتاة قاصر تدعى “وصال” تبلغ من العمر حوالي 16 عاما، وتنحدر من مدينة الفنيدق، نداء من أجل البحث عنها، بعد أن انقطعت أخبارها، إثر محاولتها تنفيذ عملية الهجرة سباحة، رفقة صديقتها، صوب مدينة سبتة المحتلة، ولم يظهر لها أي أثر.


ونشرت صحيفة “ألفارو” المحلية،  الخميس، صورا للفتاة القاصر، مرفوقة بتقرير يتحدث عن محاولتها للهجرة، مشيرة إلى أن الثغر المحتل، سجل دخول 6 قاصرين من المغرب.

وحسب ذات الصحيفة، فإن الفتاة قفزت في البحر مع صديقتها ياسمينة، التي كانت ترتدي بذلة زرقاء في منتصف الطريق البحري، كلاهما منفصلان وقبل مغادرتهما، تم تسجيل مقطع فيديو يوضح ما كان تنويان القيام به.

وأفاد المصدر، أن صديقتها، تمكنت من الوصول إلى الرمال، ولكن لا يُعرف شيء عن وصال، ويطلب والداها المساعدة من خلال “ألفارو”، لمعرفة مكان وجودها.





خادم الرب

موقع مليون مسيحي




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -